الراحلة غنوة شقيقة أنغام

لقيت المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان، حتفها في حادث سير، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى، وفي التقرير التالي نرصد معلومات قد لا تعرفونها عن الفنانة الراحلة شقيقة النجمة أنغام.

- تربت غنوة، وسط عائلة فنية، فهي ابنة الملحن الشهير محمد علي سليمان، وعمّها الفنان الراحل عماد عبدالحليم، وهي الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام.

- بدأت غنوة حياتها الفنية كمطربة، حيث قدمت أغنيتين قبل 10 سنوات، ولكن لم يحققا النجاح المطلوب لعدم امتلاكها للخبرة حينها، لتختفي بعد ذلك عن الأنظار لفترة بسبب زواجها وانشغالها بحياتها الزوجية، وبخاصة بعد أن رزقها الله بطفلها الوحيد "ياسين"، الذي كانت تعتبره كل حياتها وأجمل ما فيها، ومن أجله قررت العود لعالم الفن، بدعم من والدها الذي دائمًا ما كان يشجعها ويطالبها بالنجاح.

- قدمت "غنوة"، عددًا من الأغاني ومنها "كلمة صعبة"، من كلمات الشاعر أيمن عزمي وتوزيع غاندي وألحان محمد نعمان، وكليب "برا برا" من كلمات ضياء الميالي، ألحان حسام القيصر، توزيع بسمان زهير وإخراج سيلفانا المولى، ودويتو "الرهان"، مع محمد قماح ونوري إهداء إلى شعب مصر، وغيرها الكثير من الأغنيات.

- شاركت "غنوة"، بالتمثيل في فيلم يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن، وكان من المفترض أن تشارك في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، لكن لعدم استعدادها حينها توقف المشروع، حيث حصلت على دورة تدريبية مُكثّفة في التمثيل، قبل أن تشارك في أحداث الجزء الثاني من المسلسل والذي جسدت خلاله دور "شمس"، فتاة بلغت 22 عامًا من عمرها، جميلة ولديها سلام داخلي يحبها كل من حولها، لديها نشاط وحيوية غريبة، تجعلها ناجحة في حياتها.