أحمد عيد

يبدأ الفنان احمد عيد خلال الأيام المقبلة تصوير دوره في المسلسل السعودي "اختراق 2" المقرر عرضه حصريًا في شهر رمضان المقبل عبر شبكة SBC.

كشف أحمد عيد، أنه ينضم إلى النجم السعودي طلال السدر في بطولة الجزء الثاني من المسلسل ، ويشاركهم البطولة نضال نجم، مي سليم، محمد العيسى ومها منصور، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن.

أوضح أحمد عيد أن أغلب مشاهد مسلسل "اختراق 2" سيتم تصويرها في المملكة العربية السعودية، حيث تدور الأحداث بالكامل هناك، في إطار من التشويق والمطاردات، مشيرًا إلى أنه يجسد دور طبيب كيميائي مصري يواجه مشاكل أسرية، ثم يجد نفسه في صراع مع مافيا الأدوية لتنقلب حياته رأسًا على عقب.

أضاف عيد أنه متحمس للمشاركة في المسلسل بعد تحقيق الجزء الأول الذي لعب بطولته طلال السدر ونضال نجم، نجاح كبير عقب عرضه في شهر رمضان الماضي.

يذكر أن أحمد عيد قدم في رمضان الماضي المسلسل الإذاعي "رابع جار" وشاركه البطولة المطربة لطيفة، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق عبد العزيز وأمل رزق، وهو من تأليف محمد صلاح راجح وإخراج أيمن عبد الرحمن، ويشهد مسلسل "اختراق 2" عودته إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنوات، حين شارك مع الفنان عادل إمام في بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" الذي تم عرضه في رمضان 2015.