فيلم "الخلية"

تم إلغاء الندوة الخاصة بفيلم "الخلية" أحدث أفلام الفنان أحمد عز الذي يدخل به سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2017 ، بعد أن تردد اسمه أمس الأحد في جميع المواقع الإخبارية بسبب خسارته لآخر قضية بشأن نسب توأمه هو والفنانة زينة. حيث أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "الخلية" عن إلغاء الندوة والعرض الخاص به للنقاد والصحافيين، وأشارت إلى أنها ستكتفي بعرض الفيلم مرة واحدة مع النجوم كما هو متعارف عليه.
 
ويُذكر أن الشركة المنتجة للفيلم كانت قد أعلنت عن إقامة عرض خاص جديد من نوعه، يشهد الكثير من الفعاليات والأحداث المقامة للمرة الأولى لفيلم مصري. وكان من المقرر أن يتم عرض فيلم "الخلية"، ثم يليه ندوة خاصة بالنقاد والصحافين لمناقشته، ويعقبه حضور أبطال الفيلم، ثم عرضه مرة ثانية في نفس اليوم.
 
وتدور أحداث الفيلم في إطار من "الأكشن"، إذ يجسد أحمد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية. كما يشارك في بطولة "الخلية" بجانب أحمد عز كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وهو سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و"ريماس" للإنتاج الفني. ويعتبر فيلم "الخلية" بمثابة  الشاهد على عودة أحمد عز للسينما، بعد آخر أفلامه “ولاد رزق”، الذي عُرض في 2015.