ماجدة زكى

    تواصل النجمة ماجدة زكى تصوير المشاهد التي تجمعها بين كل من الفنانة سهر الصايغ ومحمد أنور وخالد زكي وأخرون، في مسلسل "قوت القلوب الذي من المقرر عرضه في موسم الشتاء".


    قوت القلوب من إخراج مجدي أبو عميرة، من تأليف محمد الحناوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويتم التصوير في أستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بخلاف بعض المشاهد التي تصور خارج المدينة.

    ينتمي مسلسل "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، حيث تجسد الفنانة ماجدة زكي خلال أحداث مسلسلها الجديد "قوت القلوب" شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية.


    وتظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

    ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب"، بجانب ماجدة زكى، كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل.

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل "اللهم أنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى

قد يهمك ايضاً:

تكريم مصطفى شعبان في حفل "الوطنية للإعلام" 

ظافر العابدين وريم مصطفى فى صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"