محمد هنيدي

أوشك النجم محمد هنيدي على الانتهاء من تسجيل المسلسل الإذاعي الجديد "كنز مأمون المأذون"، وهو مسلسل كوميدي يحكي قصة كنز مأمون المأذون الذي يجتمع مع أبنائه وأحفاده بعد أن وعدهم أن يسلمهم ميراثهم الذي هو كنز ثمين.

وتدور أحداث المسلسل حول اجتماع عائلي، وكل فرد فيه يُمنى نفسه بما سيفعله بالأموال الطائلة التى سيعطيها لهم الحاج "مأمون"، وبالفعل يدخل عليهم الحاج وهو رجل عجوز كبير في السن يتكلم بصعوبة، وبعد قليل يخبرهم أن الكنز موجود في دفتره.
 

ويطلب الحاج "مأمون" منهم الجلوس ليستمعوا إلى حكاياته الغريبة، وهى أن الحاج كان يعمل مأذونا ولكن كل الحالات المسجلة فى دفتره كانت حالات طلاق وليست زواج، وفى داخل هذه الحكايات والحالات تختفى المفاتيح التى ستقودهم إلى الكنز الضخم الذى سيتركه لأبنائه وأحفاده ويطلب منهم الجلوس ليحكى لهم، يجلس الجميع ويستمع بمنتهى التركيز إلى الحكايات، ويسعى كل منهم إلى معرفة مكان الكنز قبل الآخرين.

يذكر أن آخر مسلسلات هنيدي بالإذاعة كان مسلسل "شيف الحارة"، والذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، وكان من المفترض أن يبدأ هنيدي تصوير فيلمه السينمائى الجديد "النمس والإنس"، الذى يخرجه شريف عرفة، ويشارك في بطولته منة شلبي، إلا أن المشروع توقف مؤقتا بسبب الظروف الحالية.

قد يهمك أيضا:

شاهد محمد هنيدي يسخر من أفلام الجريمة

بلاغ ضد محمد هنيدي لسخريته بقرار مد حظر التجوال