الممثل المصري حسن الرداد

أعلن المنتج سامر المحضر عن تعاقده مع الفنان حسن الرداد على بطولة فيلم جديد بعنوان "بطل جيله"، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشارك في البطولة الفنانين مي عمر ومحمد سلام.

وأعرب المحضر عن سعادته بهذا العمل الذي يعد ثالث أعمال شركته في مجال السينما خلال هذه الفترة، مشيرا إلى بدء التصوير قريبا عقب الانتهاء من كل التحضيرات اللازمة للعمل.

وكانت الجهة المنتجة قد اطلقت قبل هذا الفيلم عملين آخرين وهما فيلم "هارلي" أسطورة الأسفلت، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير المشاهد في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

الفيلم إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي.

كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم "لف وارجع تاني"، حيث تم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة الفنانين أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وظهور مميز للفنانة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد واسماعيل فرغلي.

قد يهمك أيضا

وفاء عامر تشارك حسن الرداد بطولة مسلسل «محارب» رمضان 2023

 

الفنان حسن الرداد يُقدم شخصية مُختلفة في مسلسل "محارب"