النجمة السورية رنا الأبيض

انضمت النجمة السورية رنا الأبيض إلى قائمة أبطال المسلسل الكوميدي “كعب عالي” من تأليف سومر إبراهيم وإخراج ميشيل مليكيان وإشراف عام ريان عنان وإنتاج شركة “كراميل آرت هاوس”.

وتجسد الأبيض في المسلسل شخصية “أم الريم” زوجة الأب التي تحاول المحافظة على زوجها وهدوء منزلها من آثار العلاقات خارج إطار الزواج التي يقع بها زوجها بسبب الروتين والملل اللذان يصيبان علاقتهما فتعمل “أم الريم” على رشوة ابن زوجها “ريمي” لتترصد وتتقصى عن تحركاته للحصول على معلومات بشكل متواصل بهدف إفشال أي علاقة أو حالة إعجاب يمر بها زوجها فيستغل غيرتها على أبيه لابتزازها ماديا بطابع كوميدي.

وخلال مجريات العمل تتحول غيرتها على زوجها إلى قوة عجيبة تفشل علاقات زوجها العاطفية رغم أنه لا ييأس من محاولات رسم قصص العشق في حياته اليومية متناسيا زوجته الجميلة.

يذكر أن المسلسل ينتمي لنمط “لايت كوميدي” ضمن رؤية جديدة وافتراضية للمخرج من حيث المكان والزمان والشكل العام للممثلين بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية ومنهم عبد المنعم عمايري وزهير رمضان وفادي إبراهيم وفايز قزق وآخرون على أن يتم التصوير بين دمشق وطرطوس وصافيتا وبيروت والجنوب اللبناني.