خالد النبوي

واصل الفنان خالد النبوي متابعة ردود فعل الجمهور حول فيلمه الجديد " يوم وليلة " ، لليوم الثالث على التوالي ، حيث فوجئ الجمهور أمس الأربعاء بوجود الفنان معهم داخل قاعة إحدى السينمات بمنطقة وسط البلد وذلك في حفل السادسة مساءً ، كما شاهد الفيلم أيضًا مع جمهور إحدى سينما منطقة المنيل في حفل التاسعة مساءً، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.


وكان النبوي قد شاهد الفيلم قبلها بيوم في سينمات مدينة نصر والتجمع الخامس، وطلب منه الجمهور خلاله منه بضرورة الاستمرار في تقديم نوعية الأعمال التي يقدمها، وقالوا له: "اوعى تعمل حاجة عكس اللي أنت بتعمله" ، بينما قال لهم خالد: "هفضل أعمل اللي أنا مصدقه طول ما أنا لاقي جمهور زيكم".

يشار إلى أن عرض الفيلم بدأ رسميا يوم الإثنين الماضي، فيما أقيم العرض الخاص ليلة الأحد، وذلك بحضور نجوم وفريق عمل الفيلم بجانب النقاد والصحفيين والإعلاميين ولفيف من الشخصيات العامة.

يشارك في بطولة فيلم " يوم وليلة " كل من خالد النبوي ، و أحمد الفيشاوي ، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

قد يهمك أيضا:

الفنان خالد النبوي يتصدر تويتر بسبب ممالك النار

تعرف على قصة مسلسل خالد النبوي الجديد ممالك النار