مسلسل كفر دلهاب

أصبحت الفنانة لبنى ونس محط أنظار الجميع، بعد تألقها في مسلسل "كفر دلهاب"، في دور الساحرة روايح. وقدمت لبنى العديد من الأعمال، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، ومن أهم أعمالها السينمائية "ضحك ولعب وجد وحب" مع عمرو دياب، و"إشارة مرور" مع محمد فؤاد وليلى علوي.

وفي 2015، قدّمت عرضًا مسرحيًا بعنوان "روح"، ونالت عنه جائزة أحسن ممثلة في دور ثانٍ من المهرجان القومي للمسرح، وتألقت هذا العام من خلال عدد من المسلسلات، منها "كفر دلهاب" و"الجماعة" و"أرض جو". وأوضحت ونس أنها سعيدة بهذا النجاح، وخاصة في دور الساحرة "روايح" في "كفر دلهاب"، موضحة أنها مكثت في المنزل 15 عامًا بسبب اعتنائها بأبنائها، حتى عادت مرة أخرى من خلال اشتراكها في عدد من الأعمال، موضحة أن غياب الفنان عن الساحة أمر غاية في الخطورة، لأنه عندما يعود مرة أخرى للأضواء يبدأ من نقطة الصفر.

وأشارت إلى أنها فرحت كثيرًا بردود فعل المشاهدين، خاصة على شخصية "روايح" في "كفر دلهاب"، لأنها شخصية تغير مجرى الأحداث بعد 15 حلقة من البحث، وفك لغز اللعنة الموجودة، موضحة أن العمل سيشهد مجموعة من المفاجآت المهمة في الحلقات المقبلة، مشيرة إلى أن يوسف الشريف يضع نهاية الأحداث في نهاية آخر حلقة من العمل، حتى يتابعه الجمهور بعناية ولا يستطيع توقع نهايات مسلسلاته، لذلك هو ناجح ويعرف كيف يجذب المشاهدين.