الفنانة يسرا اللوزي

أعلنت الفنانة يسرا اللوزي بأنها تلقت عرضًا بالمشاركة في مسلسل "أزمة منتصف العمر" والذي كان أثار حالة من الجدل فور عرضه إلا أنها رفضت المشاركة دون حتى أن تعرف نوع الدور الذي تم ترشحيها له لتجسيده خلال أحداث المسلسل.
وقالت الفنانة يسرا اللوزي خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، عبر قناة القاهرة والناس: "السنة الماضية كنت مكتئبة بعد وفاة والدي، ورفضت الكثير من الأعمال التي تم ترشيحي لها قبل قراءتها، وكريم كلمني على المسلسل، أنا رفضته صدفة ومكنتش عارفة إيه الدور، وأنا ضد إن المسلسل يروج لأي أفكار، ولازم حاجة مستفزة تكون موجودة في العمل الفني".
يسرا اللوزي: "الفن مش من دوره يحل المشاكل"
؟
وحينما وجه إلى الفنانة يسرا اللوزي سؤال عن حالة الجدل التي أثارها المسلسل، قالت: "الحاجات دي بتحصل في الواقع زي ما المخرج كريم العدل كتب في بوست، وأنا ضد إن الفن دوره حل المشاكل، وطبعا لو في دور عجبني وجريء أحب أقدمه".
يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي تنافس في موسم دراما رمضان الحالي من خلال الجزء الثالث من مسلسل "المداح أسطورة العشق"، من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيمي سمير غانم بأول عودة للحياة الفنية تظهر برفقة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي تكشف الجمهور عن طبيعة شخصيتها في مسلسل "جميلة"