الفنان ظافر العابدين

انتهى الممثل ظافر العابدين من تصوير دوره في المسلسل البريطاني Fearless في إنجلترا وإسبانيا والمقرّر عرضه في العام المقبل. والمسلسل للمخرج بيت ترافيس مخرج فيلم Omagh الحاصل على جائزة البافتا، ومن بطولة مايكل جامبون (Path to War) وهيلين مكروري (Hugo).

وفي الوقت نفسه يُفاضل ظافر حالياً بين الأعمال التلفزيونية المعروضة عليه للاختيار من بينها، للدخول في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وكانت آخر بطولة رمضانية له الموسم الماضي من خلال مسلسل "الخروج". وتعتبر مشاركة ظافر العابدين في المسلسل البريطاني ليست الأولى، حيث ظهر للمرة الأولى على التلفزيون من خلال مسلسل Dream Team، وتلى هذا العديد من المشاركات في عدد من مسلسلات التلفزيون البريطانية المهمة مثل Spooks من إنتاج (BBC)، مسلسل Strike Back (SkyTV/CINEMAX)، مسلسل (Wallander (ITV، مسلسل (Wire in the Blood (ITV و (Hunted (BBC/HBO.

ومؤخرًا ظهر ظافر العابدين في الموسم الخامس من المسلسل الفرنسي Engrenages على شبكة Canal+، والمسلسل الأميركيTransporter على قنوات TNT وشبكة HBO الكندية. كما شارك ظافر العابدين في بطولة فيلم "أبو شنب" مع المخرج سامح عبد العزيز، بالاشتراك مع ياسمين عبد العزيز، والذي تجاوزت إيراداته الـ 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.