الفنان شريف منير

الفنان شريف منير يستعد حالياً لتصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "ليه تعيشها لوحدك"، وقد بدأ أخيراً صنّاع العمل في البروفات الرسمية للعمل، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بعد عيد الأضحى مباشرةً.

وكشف شريف عن تفاصيل "ليه تعيشها لوحدك"، مؤكداً أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الممزوجة بالرومانسية، أما عن موعد بدء التصوير فقال: "إن شاء الله هنبدأ تصوير بعد عيد الأضحى، وأتمنى إن الفيلم ينال إعجاب الجمهور، وسوف يشاركني في بطولته الفنانان خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف".

وكان شريف منير قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه مع الفنان كريم عبدالعزيز، في أحد مشاهد مسلسل "الزيبق" والذي عُرض خلال السباق الرمضاني عام 2017، وجّه من خلاله رسالة إليه قال فيها: "وحشني الشغل مع كريم عبد العزيز".

وردّ كريم على شريف معلّقاً على الفيديو بقوله: "حبيبي يا صاحبي... والله ده أنا اللي واحشني الشغل معاك يا نجم يا كبير يا فنان يا محترم".

وكان شريف منير قد شارك كريم عبد العزيز في أكثر من عمل لعل أهمها فيلم "أولاد العم" والذي شاركتهما فيه الفنانة منى زكي وحقق وقت عرضه نجاحاً كبيراً، ليجتمع الاثنان بعدها بعشر سنوات في مسلسل "الزيبق" والذي شاركهم فيه كل من: ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، وسهر الصايغ، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لكريم عبدالعزيز فيلم "بيت الروبي"، والذي حصد نجاحاً ضخماً في أول أيام عرضه حيث حقق إيرادات تخطت الخمسة ملايين جنيه في أول يومَي عرض له، ويشاركه في البطولة: كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف: محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي، مصطفى أبو سريع، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شريف منير يستعد لـ«ليه تعيشها لوحدك؟» بعد نجاح «يوم ١٣»

 

غادة عادل تشارك شريف منير بطولة مسلسل «قائمة الأماني»