المطرب محمد فؤاد

طُرُحت في الساعات الماضية الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" والتي جاءت من غناء المطرب محمد فؤاد والذي يعود للساحة الفنية بعد غياب سنوات من التوقف الفني، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيي.
وقدم الفنان محمد فؤاد على مدار مشواره الفني العديد من الأفلام السينمائية من بطولته والتي قام بالغناء فيها إلا أنه هناك بعض الأعمال التي قام فيها بالغناء فقط و نستعرض لكم أبرز الأعمال الفنية التي قدم بها المطرب محمد فؤاد أغاني التيتر "المقدمة والنهاية".
إمام الدعاة
عام 2002 كانت المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان محمد فؤاد أغنية المقدمة والنهاية لمسلسل تلفزيوني وكانت في مسلسل "إمام الدعاة" والذي كان يسرد سيرة حياة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.
وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور وجاء الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع موسيقى محمود طلعت.

خطوط حمراء
وبعد مرور ما يقارب الـ10 سنوات عام 2012 يعود الفنان محمد فؤاد لتقديم أغنية المقدمة لمسلسل "خطوط حمراء" من بطولة الفنان أحمد السقا، وجاءت الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

أرض النعام
عام 2015 تم عرض المسلسل التلفزيوني "أرض النعام" والذي قدم من خلاله الفنان محمد فؤاد أغنيتي المقدمة والنهاية للمسلسل، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد فؤاد يتعرض لواقعة نصب واحتيال ب 12 مليون جنيه

محمد فؤاد يتجه إلى بيروت غداً الخميس لإحياء حفلات عيد الحب