محمد فراج

أكد الفنان محمد فراج أنه كان ينوي القيام ببطولة عمل واحد فقط في رمضان هذا العام، والذي كان من المقرر أن يكون مسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، ولكن بمجرد أن بدأ المخرج تامر محسن العمل على مسلسل "هذا المساء"، وافق "فراج" على الفور بسبب حبه للوجود معه في أعماله الفنية، ليصبح هو الفنان الوحيد الذي اشترك مع محسن في 3 أعمال درامية، وهم "تحت السيطرة" و"بدون ذكر أسماء" و"هذا المساء" بالإضافة إلى فيلم "قط وفار".

وأشار فراج إلى أن شخصية الهاكر الذي يقدمها خلال أحداث "هذا المساء" شخصية جديدة عليه، وأن المسلسل نفسه مختلف كأعمال تامر محسن السابقة، كما أوضح أنه غير منزعج من علامة (+18) التي توضع مع بداية كل حلقة، مُشيرا إلى أن الدراما المصرية وصلت إلى مرحلة من النضج، مؤيدًا فكرة وضع تصنيف عمري، لكن لا بد أن يكون الجمهور متفهم لهذا الوضع.

وتابع أن المسلسل ليس به أي مشاهد عري أو عنف، لكن الفكرة الرئيسية للعمل هي التي كانت تحتاج إلى تصنيف عمري، حيث يتناول فكرة العلاقات الشخصية والزوجية، كما لفت إلى أن التصوير مستمر حتى 20 رمضان الجاري. وكان مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذي كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

ويتناول علاقة الرجل والمرأة في كل أوجهها وحالاتها، وتتطور فيه الأحداث، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعدي كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران.