كاملة أبو ذكري

رفع مخرجو الأعمال الدرامية والمقرر عرضها في شهر رمضان المبارك، شعار "ممنوع الأجازات، خاصة مع بدء العد التنازلي لاستقبال الشهر الكريم والذي سيوافق السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وزاد معدل التصوير اليومي لأعمال منها "قصر العشاق" للمخرج أحمد صقر، والذي يقوم بالتصوير 15 ساعة يوميًا فيما تم الانتهاء من تصوير نصف أحداث المسلسل الذي يشترك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم عزت العلا يلي وبوسي.

وفي ذات السياق تقوم المخرجة كاملة أبو ذكري بتصوير 16 ساعة يوميًا من مسلسلها "واحة الغروب" بطولة خالد النبوي ومنه شلبي، والذي تدور أحداثه حول التقارب بين الثقافات، وقد تم الانتهاء من 60% من أحداثه ويستمر التصوير في شهر رمضان، أما المخرج هاني خليفة فيقوم بتصوير 17 ساعة يوميًا للانتهاء من تصوير أحداث مسلسل "الحساب يجمع"، والذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

ومن جانبه، قام المخرج عمرو عرفه بتصوير أكثر من 80% من أحداث مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام، ويستمر التصوير للأسبوع الأول من الشهر الكريم، وتدور أحداثه حول شاب يحاول تحقيق أحلامه لكنه يتورط في مجموعة من الأحداث الغريبة في حياته، ويقوم عرفه بتصوير 14 ساعة يوميًا.