هند صبري

شاركت النجمة هند صبري في حفل سحور خيري أقامته مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حيث تلقت هند تكريمًا من المؤسسة عن دورها في مسلسل حلاوة الدنيا الذي يتم عرضه حاليًا ضمن موسم الدراما الرمضانية، وتقدم فيه هند دور فتاة تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل أيام قليلة من زواجها، وبعد امتصاص الصدمة بنفسها أولًا، تبدأ في إعادة صياغة علاقاتها الاجتماعية، وتدخل في حب جديد غير متوقع.
 
وأقيم الحفل  تحت عنوان "حلم النهاردة.. حقيقة بكرة"، وشارك به عدد من نجوم الفن والمجتمع والمسؤولين والوزراء المهتمين بدعم المؤسسة، وقد تم تكريم فريق عمل المسلسل الذي ساهم في التوعية بمرض السرطان ودعم المريضات به.
 
وناب مسلسل حلاوة الدنيا إعجاب واهتمام الجمهور، بخاصة بين المصريات، كما يُعد سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطانات في نسبة الإصابة في مصر، وظهر اهتمام الجمهور بالمسلسل في حلقته الرابعة التي أثارت نقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل المسلسل المركز الثالث ضمن الموضوعات الأكثر تداولًا بين مستخدمي "تويتر" في ليلة إذاعة الحلقة، وجاءت هند صبري في المركز السابع نفس الليلة، وهو ما يعكس نجاح المسلسل في لفت الانتباه للموضوع والتوعية به.
 
ومنذ أيام كشفت هند عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" عن مشاركة إحدى المتعافيات من مرض سرطان الثدي في المسلسل، وهي الممثلة ياسمين غيث، وأشادت بالطاقة الإيجابية وحب الحياة والعزيمة التي نقلتها ياسمين للعمل، وبالإضافة إلى هند صبري، يشارك في بطولة حلاوة الدنيا كلٌ من ظافر العابدين، مصطفى فهمي، أنوشكا، حنان مطاوع وهاني عادل، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.