فيلم "مولانا"

استطاع فيلم "مولانا" بطولة النجم عمرو سعد تحقيق إيرادات وصلت إلى نصف مليون جنيه في اليوم الثاني من طرحه في دور العرض، وذلك بعد حصد 300 ألف جنيه في أول يوم عرض الأربعاء الماضي، لتصل حصيلة ما حققه الفيلم حتى الآن 800 ألف جنيه في يومين فقط.

وتعد أرقام الإيرادات التي يحققها فيلم مولانا" جيدة للغاية حتى الآن خاصة وأن العمل طُرح في موسم بعيد عن الأعياد والإجازات إضافة إلى أن الدراسة ما زالت مستمرة، والفيلم لا يحمل الطابع الشعبي أو الكوميدي التي تحظى بإقبال كبير من الجمهور.

يذكر أن فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى من إخراج وسيناريو مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولة الفيلم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل ومجدي فكري وريهام حجاج، ومن ضيوف شرف الفيلم فتحي عبد الوهاب وصبري فواز وإيمان العاصي ولطفي لبيب وأحمد راتب.

وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي، الذي يجسّده النجم عمرو سعد، ورحلة صعوده كإمام للصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تليفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.