ملكة جمال المغرب رشا السباعي

كشفت الحسناء المغربية رشا السباعي انها نالت قبل ايام لقب ملكة جمال المغرب العربي في حفل اقيم في العاصمة اللبنانية بيروت و تحديدًا فندق "فينيسيا" بحضور حشد من الشخصيات الدبلوماسية والفنية والإعلامية والاجتماعية وأشارت إلى انها راهنت على ثقتها بنفسها قبل خوضها غمار المنافسة مع المشاركات في تلك المنافسة الجمالية.

وقالت السباعي "لاشك انني سعيدة بالنصر الجمالي الذي حققته وهو امتياز اعتز به وسوف اعمل على تحصينه وخدمته بكل قوتي حيث سيكون مشروع خلال الولاية التي ستمتد الى عام كامل انساني انطلاقًا من بلدي المغرب و وصولًا إلى دول أخرى في الوطن العربي".

وأضافت "ربما إلى جانب الجمال هناك أهداف أخرى أريد التطرق إليها ومنها فن التمثيل الذي يستهويني إلى جانب تقديم البرامج التلفزيونية وفي المرحلة المقبلة سوف أسعى إلى بلورة أكثر من موهبة في كياني على أرض الواقع بالشكل الذي يعبر عني".

وتابعت "لاشك أنني سأمثل بلدي بأفضل صورة في المحافل الجمالية العالمية استنادًا إلى قناعة تصب في خانة الحضور الشفاف من دون أي مبالغة او وساطة".

وكان خبير التجميل المغربي "ميمو"، رافق رشا من الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا دبي إلى لبنان حيث أشرف على إطلالتها وفق الرؤية التي اشتهر بها خلال تعاونه مع ألمع نجمات المغرب والدول العربية وهو كان قد نال تكريمًا في مصر قبل فترة وحاليَا ستكون له محطة في المغرب من خلال احتفالية ضخمة ستضم نخبة من نجوم المجتمع المغربي .

ويذكر ان حفل انتخاب ملكة جمال المغربي العربي تم بحضور أركان من السفارة المغربية في بيروت إلى جانب إطلالة للفنانة فلة الجزائرية التي نالت ايضاً تكريمًا من شركة "نوري ميديا".