محمد رشاد

روج المطرب محمد رشاد، لمسلسله الجديد “ليالينا 80” الذي يخوض من خلاله تجربة التمثيل الأولى، ومن المُقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل لعام 2020.

وشوق رشاد جمهوره من خلال نشر البرومو التشويقي الأول للمسلسل، كما كشف في تعليق باسم الشخصية الذي يجسدها خلال أحداث العمل قائلًا: “أمير أوي و الله.. هتشوفوني في مسلسل ليالينا، بشخصية أمير علي قناة “cbc وcbc drama”.

كما حرص رشاد على تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم الذي يفصلنا عنه أيام قلائل، فأضاف في تعليقه: “رمضان كريم و كل عام و أنتوا بكل خير”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار الأعمال الدرامية الإجتماعية في فترة الثمانينات وما كان يحدث في تلك الحقبة، ويشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد  وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد رشاد اغنية “دلع” التى طرحها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات الملحن محمود أنور ،وتأليف الشاعر محمد مصطفي، وتوزيع محمد شفيق، وحققت عددا كبيرا من المشاهدات ونجاحًا جماهيريًا.

قد يهمك أيضا:

محمد رشاد يحتفل بعيد ميلاد زوجته

محمد رشاد ومى حلمى يستعدان لتقديم برنامج تلفزيوني