النجمة الغنائية سميرة سعيد

يستضيف برنامج "ريحة مصر" النجمة الغنائية الكبيرة سميرة سعيد على راديو أنز، ويقدمه أمجد مصطفى، والمطربة نيفين رجب، حيث تتحدث "الديفا" فى حلقة خاصة بعنوان "إحكي يا شهر زاد"، تتحدث خلالها عن دخولها مجال الفن، وعلاقتها بالعندليب عبد الحليم حافظ، وتفاصيل مقابلتهما الأولى بالمغرب، وأيضًا علاقتها بالموسيقار الكبير بليغ حمدي والموسيقار محمد سلطان، كما يتطرق الحوار لمراحلها الفنية المختلفة، وأسرار كثيرة فى حياتها، وتجيب عن السؤال الصعب؟ متى تعتزل الغناء؟، وتكشف عن العديد من المفاجآت خلال الحلقة، ومن المقرر أن تختتم الحلقه أغنية للديفا بصوت نيفين رجب.

 برنامج "ريحة مصر" يذاع على شبكة "راديو انز" فى السابعة من مساء كل خميس، والإعادة الجمعة فى منتصف الليل، ويقدمه الكاتب الصحفي أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب، رئيس التحرير صفوت دسوقي، كما يضم فريق العمل محمد ظريف المدير التنفيذي للإذاعة، وهو من إخراج مايكل صفوت.

يذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج تم تقديمها مع عالم الآثار الشهير زاهى حواس، وكشف خلالها مفاجآت عدة عن علاقته بعمر الشريف، ورد على الانتقادات التى وجهت له عقب ثورة يناير، وأسراره مع خوفو والأهرامات.