خالد الصاوي

قال النجم خالد الصاوي، إنه استقر علي سيناريو مسلسل جديد بعنوان "فوبيا"، ليشارك به في سباق دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف طارق بركات، إخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج شركة "طابا".

وأضاف الصاوي، ، إن مسلسله الجديد ينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ولكنه تحفظ عن ذكر طبيعة أحداثه، حفاظاً على عنصر المفاجأة، بحسب قوله.

وتابع: المسلسل ينتمي لأعمال البطولات الجماعية، التي أعشقها وحققت نجاحات فيها، أبرزها أفلام "كباريه"، و "الفرح" وغيرهم، ومن المقرر وجود 5 أو 6 ممثلين معي لنشكل فريق عمل جماعي، أتمني أن ينال إعجاب الجمهور.

وأردف: متحمس بشدة لهذه التجربة، لاسيما أن طارق بركات انتهي من كتابة ما يزيد عن نصف الحلقات، وهذا أمر يبعث بالطمأنينة، كما أنني سعيد بالتعاون مع المخرج عادل الأعصر، لثقتي المتناهية فيه، فضلاً عن كونه رجل يرى معدن الفنان، فلن أنسى له أنه كان واحداً من القلائل، الذين احترموا موهبتي من قبل وصولي لمرحلة البطولات، وكان يعاملني داخل اللوكيشن مثلما يعامل الأبطال والنجوم.

يذكر أن خالد الصاوي يواصل حالياً تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "أخلاق العبيد"، الذي تشارك في بطولته سارة سلامة، يسرا اللوزي، محمد شرف، سلوي عثمان، وكارولين خليل، وكوكبة من الفنانين، وهو من إخراج أيمن مكرم.