الفنان علاء زينهم

أعرب الفنان علاء زينهم عن سعادته، بفوزه لجائزة أفضل ممثل دور ثاني، عن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" في مهرجان جمعية الفيلم.

وقال علاء زينهم، أن الفضل يرجع للمخرج يسري نصرالله، الذي نجح في استخراج الجزء الخفي من موهبته الفنية في تجسيد ما هو مطلوب منه كممثل.

وأوضح أنه مشغول حاليا في تصوير مسلسل جديد بعنوان "الضاهر"، مع الفنان محمد فؤاد، وإخراج ياسر زايد في دور "الدكتور رمسيس"، إلى جانب تصوير مسلسل "الجماعة 2"، تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري، ويقوم فيه بتجسيد شخصية الشيخ "عبد القادر عودة"، كبير مستشاري مرشد جماعة الإخوان بجانب تصوير الجزء الثالث من مسلسل "زوجه مفروسة"، إخراج أحمد نور وبطولة داليا البحيري في دور والدها.

وبشأن أعماله المسرحية، أشار أنه يجري حاليا بروفات جديدة باسم "المزيكاتي تو"، تأليف كرم عبد اللطيف، وإخراج أحمد عبد الجليل، بطولة شمس وهندية ويجسد في هذه المسرحية شخصية "شحاتة"، مدرب الراقصين في فرق الأقاليم.

وكشف زينهم، عن أمنياته، بتمنيه تقديم شخصية الشاعر الراحل "صلاح جاهين"، في عمل درامي تليفزيوني، كتب هو حلقاته ومازال البحث عن منتج مناسب، وقدم الفنان علاء زينهم العديد من الأدوار الدرامية والمسرحية والسينمائية البارزة ومن أهم أعماله الدرامية مسلسل أوبرا عايدة، ويتربى في عزو مع الفنان يحيى الفخراني، ومن أهم مسرحياته اشتراكه في مسرحية الزعيم مع الفنان عادل إمام.