النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

أطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى" على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، وتمّ تصوير الأغنية، في يوم واحد دون توقّف، في قلعة "بعدران" في منطقة الشوف تحت إدارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما، وحافظت نيللي على نشاطها وقوتها وحماسها كل مدّة تصوير العمل دون كلل او ملل وأعطته كل ما يتطلّب من مجهود من أجل الخروج بصورة رائعة وتنفيذ متكامل، ويشبه الكليب إلى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، حيث تطلّ في صورة المرأة الفاتنة من خلال لوحات استعراضية راقصة.

وتتمتّع نيللي تتمتع بكل القدرات والمقومات، واستطاعت أن تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها، لا بل اكثر، حيث جيّرت كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة في الكليب كي تقدم عملًا فريدًا ومتميزًا يليق بجمهورها.

تضمّن الكليب العديد من اللوكات والمشاهد، وكان تنفيذه صعبًا، بالإضافة إلى استقدام بعض الحيوانات، كالحصان والأفعى والبومة الموجودة على يد نيللي في معظم المشاهد كي توحي المكونات بالقوة، فهو باختصار كناية عن تصوير لأميرة محاربة عائدة من الحرب مع أسطولها.

يُذكر أنّ أغنية "كنت اتمنى" من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروجيان.