النجم المغربي حاتم عمور

يستعد النجم المغربي حاتم عمور لإصدار ميني ألبوم جديد يحمل عنوان "واحد حب وحدة"، يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة ومن المقرّر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل.

واستغرق الألبوم عامًا كاملًا من التحضير، بعد أن أشرف عمور على إنتاجه من نفقته الخاصة والذي انتهى من تسجيل جميع أغانيه بكل من أستوديو هبة "المغرب" و أستوديو "جيتارات إسبانيا"، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة الشابة أميرة زهير.

ويحتوي الألبوم الجديد بين طياته العديد من المفاجآت السارة لجمهور النجم المغربي، حيث يقدم فيه أعمال مغربية مختلفة ومتطورة في نفس الوقت، سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو الألحان أو الكلمات أو المواضيع بعيدا عن ألفة الجمهور، وسيقدم حاتم أغنية من الألبوم الجديد، لجمهور مهرجان موازين إيقاعات العالم في نسخته 16 تعبيرًا منه على حبه لهم، وسيكتشف الحضور ملامح هذه الأغنية في حفله الخاص يوم 19 من مايو/أيار الجاري بمنصة النهضة.

 وتعتبر أغنية "حسدونا"، آخر أعمال حاتم عمور، حقّقت نجاحًا كبيرًا وهي من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، تم تصويره بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، تحت إشراف طاقم أميركي محترف اعتمادًا على أحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة