الفنان سعد لمجرد

تجاوز عدد مشاهدات فيديو كليب أغنية " LET GO" للفنان سعد لمجرد، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، مليون مشاهدة في مدة أقل من 5 ساعات، وتضاربت الآراء بين من عشق الأغنية واعتبرها نجاحًا حققه بعد محنته، ومن اعتبرها ليست في مستوى نجاحاته وأعماله السابقة، وأنها أغنية ضعيفة من حيث الكلمات وإخراج الفيديو، حيث علق مجموعة من متتبعي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن ارتفاع عدد المشاهدات هو فقط من باب اكتشاف عمل جديد وليس معيار لنجاح الأغنية. 

وللإشارة فقد أطلق الفنان سعد المجرد أغنيته الجديدة من قلب العاصمة الفرنسية باريس، على الساعة السابعة من مساء الثلاثاء، حيث تواصل قبل دقائق، عبر تطبيق اللايف مع جمهوره ومتتبعيه، وفاق عدد المشاهد 2000 متتبع في اقل من 5 دقائق.

وتقدم لمجرد بالشكر لكل من سانده في محنته، قائلًا: "شكرًا لكل من وقف معي في الحلوة والمرة"، موجهًا الشكر للملك ولوالديه ولمعجبيه، مضيفًا أنه اشتاق للتواصل مع جمهوره ويريد أن يتقاسم معه إطلاق هذا العمل الذي يتمنى أن ينال إعجابهم ويكون عند حسن ظنهم وأن يشرف المغرب بهذا العمل.

فيما يذكر أن لمجرد يوجد حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس في حالة سراح مشروط، في انتظار الحكم النهائي الشهر المقبل على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول .