عمرو مصطفى

أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى عن دعمه وتشجيعه للفنان السوري فضل شاكر، بالرغم من الهجوم الذي شنّه عليه البعض بعد عودته للغناء من جديد وذلك في رمضان لتتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي تنتجه شركة العدل غروب وتقوم ببطولته الفنانة يسرا.

و نشر الفنان عمرو مصطفى منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا "صدورنا دائمًا رحبة بمن عدل عن طريق الباطل و اعترف بخطئه و خطيئته و تاب إلى الله. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون..إن كان أخطأ في حق نفسه و وطنه سيحاسبه قانون بلاده و إن كان أخطأ في حق المسلمين و تاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم، و عودته هي رسالة لكل الشباب المضلل أن هناك دائمًا طريقًا للعودة”.

وتابع قائلا "أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبًا لشركة الإنتاجالتي أكن لها كل تقدير و إحترام و الذين فتحوا لي أبوب شراكاتهم عندما كنت محارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير/كانون الثاني  ،فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي و ولائي الكامل للأوطان العربيه و جيوشها، و لكنني فنان ، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل غروب و لم أستطع غير أن أفتح ذراعي و أرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل و أراد أن يقدم للناس فن أصيل و راقي.

و وجّه عمرو مصطفى رسالة لكل الأوطان العربية، قائلًا فيها" تحية للأوطان العربية وجيوشها، و تحية للفن الذي هو في نظره أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام”.