المطربة اللبنانية نوال الزغبي

 أعلنت المطربة اللبنانية  نوال الزغبي عن طرح أغنيتها الجديدة ريتو خلال الأيام القليلة المقبلة، محددة يوم 11 مايو الجاري.وفي وقت سابق طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بوستر أغنيتها الجديدة “ريتو”.ونشرت الزغبي بوستر الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل معها عدد من جمهورها بالتعليقات الإيجابية.

حقيقة زواج نوال الزغبي
وكانت نوال الزغبي كشفت في وقت سابق حقيقة زواجها، وذلك بعد إثارتها للجدل والتساؤلات خلال الفترة الماضية لنشرها صورة عبر “إنستجرام”، ظهرت فيها وهي مرتدية خاتمًا، وتمسك بيدها وردة، الأمر الذي جعل البعض يزعم أنها  تزوجت.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر: “لم ولن أتزوج”.وفي وقت سابق عبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن حبها الشديد للفنان جورج وسوف في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو لها برفقة جورج وسوف وهي تقبله وعلقت قائلة: بموت بالسلطان الاسطورة مع إنه عللوا طبقة أغنية كلام الناس قبل ما اطلع على المسرح بدون ما يقولولي".

وأحيت نوال الزغبي في وقت سابق سلسلة حفلات في أمريكا خلال الفترة الماضية بدأت 19 نوفمبر في ولاية بوسطن، وانتهت بحفلة يوم 3 ديسمبر الماضي.

حالة من الانتعاش الفني
ويبدو أن نوال الزغبي تعيش حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث تستعد لطرح أغنيتين جديدتين خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى.

وكشف الملحن عمرو الشاذلي في وقت سابق تفاصيل أغاني نوال الزغبي في تصريح خاص قائلا: "الأغنية الأولى من كلمات عمرو المصري وألحاني وتوزيع موسيقي عمرو الخضري، أما الأغنية الثانية تتعاون فيها نوال الزغبي معي أنا وعمرو المصري".

قد يهمك أيضا

نوال الزغبي تكشف باسل خياط حمسني لمشاهدة مسلسل الثمن مرة ثانية

 

الفنانة نوال الزغبي تشيد بمسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"