حاتم العراقي

طرحت شركة روتانا، كليب "أول غرامي" للمطرب حاتم العراقي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من ألبومه الجديد "حاتم 2019" المنتظر طرحه قريبا.

وعلى جانب آخر، سلم حاتم العراقي، أغنيات "الميني ألبوم 2019" الجديد الذي سيطرحه متعاونًا في الإنتاج مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك استعدادا لطرحة أمام الجمهور من خلال المكتبات الموسيقية واليوتيوب والإذاعات العراقية والخليجية والعربية المختلفة.

«بكاش» تجمع حاتم العراقي والموسيقار طلال للمرة الثانية

وأكد أنه سيكون قريبًا بعد الانتهاء من جميع التجهيزات اللازمة لعرض الأغنيات أمام الجمهور.

وكشف حاتم العراقي أن "الميني ألبوم 2019" سيتضمن 5 أغنيات جديدة بالإضافة إلى موال واحد، وتحتوي على مفاجآت متعددة وأفكار غنائية جديدة تقدم لأول مرة، مؤكدًا أنه متحمس جدًا لسماع وملامسة آراء الجمهور حولها، والذي انتهى من تسجيلها مؤخرًا ما بين استوديوهات بغداد ودبي، متعاونًا مع أهم الموسيقيين في تنفيذ موسيقى الأعمال الخمسة الجديدة والموال.

وكرّم مهرجان الهلال الذهبي الدولي في دورته الأولى ببغداد حاتم العراقي، وحصل على جائزة أفضل "تايتل" مسلسل عن شارة مسلسل "العرضحالجي" الذي قدمها في خلال شهر رمضان المبارك الماضي عبر قناة mbc العراقي، شاكرًا كل القائمين على الجائزة من اللجنة الفنية والمنظمين والإعلاميين والصحافيين وجميع من له صلة بهذا المهرجان الذي يفتخر بحدوثة وإقامته في وطنه العراق.
 

قد يهمك ايضاً:

حاتم العراقي يطرح كليب "يطق اصبع" في القنوات الفضائية الخليجية والعربية 

  حاتم العراقي يستعد للمشارك في حفلة غنائية في القاهرة