الممثلة المصرية ياسمين صبري

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري في ضيافة الفنان أشرف عبد الباقي ببرنامجه الأسبوعي "عيش الليلة" الذي يبث عبر قناة DMC، كما استضاف أيضًا الفنان محمد رجب وقد أشعل الأجواء مع الفنانة ياسمين صبري برقصهما سويًا على بعض الأغاني الشعبية منها أغنية "فرتكة فرتكة".

 وفي إحدى فقرات برنامج "عيش الليلة" طلب الفنان أشرف عبد الباقي من الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد رحب بأن يرقصا سويًا على إيقاع نغمات الأغاني الشعبية. قامت ياسمين صبري بالرقص على أغنية "أنا بتقطع من جوايا"، وأغنية "فرتكة فرتكة" وسط تصفيق الجمهور بحرارة شديدة.  

كما طلب الفنان أشرف عبد الباقي من ياسمين صبري أن تطهو الفول على الطريقة "الإسكندرانية" وبالفعل فاجئت ياسمين صبري الجمهور وقامت بطهي الفول الإسكندراني على الهواء مباشرة.

 كشفت النجمة الجميلة ياسمين صبري في برنامج "عيش الليلة" الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية. وصرّحت ياسمين صبري بأنها كانت تعمل مهنة أخرى قبل أن تتجه لعالم التمثيل وأولى أعمالها الفنية في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعيه الاسلامي معز مسعود بدور فتاة محجبة، حيث كانت تعمل ياسمين صبري عاملة في محل بيع.

 وذكرت ياسمين صبري أنها خلال دراستها في جامعة الإسكندرية كانت تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تعمل هناك بائعة في محل لبيع الألماس ب"نيويورك"، حيث أشارت بأنها كانت تسافر لنيويورك لكي تعمل هناك وتعود أثناء الامتحانات الى الاسكندرية لكي تؤدي امتحاناتها وتسافر مرة أخرى طيلة الأربع سنوات. قالت ياسمين أنها تلقت عرضًا في البداية لكي تعمل نادلة في إحدى المطاعم، لكنها لم توافق لأنها لم تجدها المهنة التي تروق لها وتناسبها.