مسلسل فلانتينو

عرضت الحلقة الـ15 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام،  وفي أحداث الحلقة، بعد موقف "أرشميدس" محمد كيلاني أمام "جيلان" وفاء صادق، وخوفه من والدته تعامله بشكل سيء، أما "هاني" عمرو وهبة يكتشف أن "عاطف" سليمان عيد سائق سيارة "نبوية" هدى المفتي يحب المال لذا يقرر أن يعطيه مالا حتى يجعله يتقرب منها كما يشاء ولا يقف في طريقه.

يخرج "فلانتينو" عادل إمام مع "نورا" داليا البحيري التي يزداد إعجابها به يوما بعد يوم، لكن بعد ما حدث معها بعد واقعة قراءة الفنجان، تطلب منه أن تعود إلى طنطا.

أما "عفاف" دلال عبد العزيز تستعين بـ"رأفت" بطرس غالي، صائغ العائلة، حتى تشتري شبكة ابنها "رفاعة"، وحتى تستطيع "هبة" إلهام عبد البديع أن تشتري ما تريده يتدخل "فلانتينو" لأنه إذا قال إنه لا يعجبه شيء تقوم بشرائه على الفور.

يطلب "فلانتينو" من "عاصم" حميدي الميرغني، شراء فيلا جديدة، ويظن الأخير أنه يريد الزواج من "نورا"، وفعلا يعرض "فلانتينو" الزواج على نورا.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

قد يهمك أيضا:

عادل إمام يشارك في مباراة إعتزال لاعب دولي

دلال عبد العزيز أول المنضمين لبطولة “جمع سالم” مع زينة