مسلسل "الحرباية"

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الحرباية"، تطورًا سريعًا في الأحداث، التي بدأت بزواج هيفاء وهبي، على زوجها، وانتهت بقتلها لذلك الزوج. واشترطت "وهبي"، على زوجها الذي أدى دوره حمزة العيلي، والذي تزوجته على الآخر خالد كمال، البلطجي، الذي اكتشفت أنه من قتل خطيبها الذي كانت تحبه في حلقات المسلسل الأولى، أن يكن "مصليًا، ويتقرب من الله"، موضحة له أنها لن تستطيع أن تتزوج من شخص ليس قريبًا من الله، هربًا من إقدامها على إخباره بحقيقة زواجها، الذي أخفته عنه.

واكتشف "العيلي"، أن زوجته تخبئ في المنزل حرباء، أثناء صنعه للشاي، وتمنعه من قتلها لأنها "جاءت لها في رؤية"، بحسب ادعائها، مؤكدة له أنها السبب في الخير الذي منه الله عليها، بزواجها منه. واختتمت الحلقة أحداثها، بضرب "وهبي"، لزوجها على رأسه بعصى أثناء صلاته، وقع على إثرها أرضًا، ووقفت هي تنظر له.

"الحرباية" تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته منذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال، وتجسد هيفاء خلاله شخصية "عسلية"، الفتاة الشعبية الفقيرة، التي تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبرى التي تجسد دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل خادمة فى البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنه الذي يتاجر في المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذي يجسد دوره الفنان خالد كمال.