مسلسل "اللعبة"

عرضت الحلقة الـ20 من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو، وبدأت أحداث الحلقة بالتحدي الجديد، هذه المرة طٌلب من كل واحد أن يجمع فريق مكون من 6 أشخاص، ثم يعرف فيما بعد ما التحدي، وإذا لم يستطع تجميع العدد يعتبر خاسرا.

يبدأ "مازو" هشام ماجد، بجمع فريقه ويستعين بـ"سعدون" أحمد فتحي، ويصطحب أيضا خطيبته "تهاني"، أما "وسيم" فيجمع "بسيوني" سامي مغاوري و"جميل" محمد ثروت، و"شويكار" عارفة عبد الرسول، وفي الوقت الذي يحاول فيه "مازو" إقناع "غريب" أوتاكا يدخل "وسيم" على الخط ويحاول إقناعه وينجح في ذلك.
في النهاية يستعين "مازو" بشقيقتي "سعدون" وينجح في إكمال الفريق، أما "وسيم" لديه 25 دقيقة حتى يكمل فريقه وإلا يعتبر خاسرا، وفي اللحظات الأخيرة تصل "إسراء" وتكمل الفريق وتدخل اللعبة.
التحدي لعبة Paintball أو حرب الألوان والمكسب مليون جنيه، يمسك "مازو" بـ"غريب" رهينة ويقوم بعمل كمين لـ"وسيم" لكنه ينجح في الهرب، وبعد محاولات كثيرة ينجح "وسيم" في الانتصار.
"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

قد يهمك أيضا:

شيكو وهشام ماجد يستعدان للجزء الثاني من "اللعبة"

مقلب من بيومي فؤاد يتسبب في احتجاز ابنه في "كمين شرطة"