المطربة نانسي عجرم ضيفة الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"

داعب الإعلامي عمرو أديب المطربة نانسي عجرم، في مستهل حوارهما ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، قائلاً:" أنت واو، إزاى تقدري تحافظي على الواو في الأغنية والفستان مع الشكل، تاخدي الجاكتة بتاعتي حاسس إنك بردانة، بس البلد كلها هتزعل"، الأمر الذي تقبلته الفنانة اللبنانية بابتسامة كبيرة، وتابعت: "أنت اللي واو والجمهور واو".

ورداً على سؤال بشأن عدم تقدمها في السن وظهور علامات الشباب والتألق عليها بشكل، قالت نانسي :" أنا بصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس ودي نعمة من عند ربنا، وأنا بحب أكون مركزة في كل حاجة أنا بعملها".

و تعرض أديب لسؤال محرج خلال حواره مع المطربة اللبنانية، إذ وجهت حديثها له قائلة: "إزاي أنت زملكاوي ولابس كرفتة حمرا" فرد عليها أديب ضاحكا: "أنا أول مرة واحد يحرجني"، فعقبت: "هغيرك وهخيلك أهلاوي"، فرد الإعلامي عليها: "أنا بقيت أهلاوي، اعملي اللى أنتِ عاوزاه".

وختمت نانسى حوارها بقولها إن الأموال تمثل لها وسيلة لشراء ما تحب فقط وليس أكثر، مضيفة أن حال الغناء في الوطن العربي متوسط، حيث أكدت أنها سعيدة بقدوم رئيس للبنان موطنها الذي تنتمي له بعد فترة من الفراغ الذي طال هذا المنصب، متمنية التوفيق والنجاح للرئيس ميشيل عون، وتابعت:" أنظر للوطن العربي بالوحدة والسلام".