كوميديا "كابتن أنوش"

 تتواصل الأحداث الكوميدية المشوقة إسبوعياً مع الحلقات الجديدة من الجزء الثاني من الدراما الناجحة "كابتن أنوش" التي تبدأ قناة MBC مصر عرضها إسبوعياً بداية من "الجمعة" المُقبلة في تمام العاشرة مساءً.

الجزء الثاني من مُسلسل "كابتن أنوش" يلعب بطولته مفس أبطال الجزء الأول النجم بيومي فؤاد، ونخبه من الفنانين منهم وعبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج مُعتز التوني.

وتتواصل أحداثه مع شخصية نشأت الشهير "بكابتن انوش" التي يُجسدها الفنان بيومي فؤاد، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته وشارك لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنة يضطر للإبتعاد عن مُمارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد وفاة والده، ولكنه يبقي وفياً لكرة القدم وتشجيع النادي الأهلي في كل المباريات. بينما تُساعد زوجته إبنهما على تشجيع نادي الزمالك نكاية في زوجها الذي يهتم بكرة القدم أكثر منها، ثم يبدأ الكابتن أنوش في مُمارسة التدريب بأحد مراكز الشباب ويقوم بتجميع لاعبين مغمورين للمُشاركة بهم في البطولات المُختلفة مما يُفجر الكثير من المُفارقات الكوميدية التي تتصاعد مع الأحدث.

يُعرض الجزء الثاني من مُسلسل "كابتن أنوش" على "MBC مصر"، إسبوعياً كل جمعة ويبدأ عرضُه الجمعة 5 يناير 2018 في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد السبت في تمام الساعة 7:30 مساءً.