مسلسل عمر ودياب

طرحت صفحة on أغنية صحابي دول وإخواتي دول للفنان محمود الليثي، من مسلسل عمر ودياب، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وشهدت حلقات مسلسل عمر ودياب إبتكار تيمون وبومبا بمساعدة (عيد) في مص دماء أهل منطقتهم أثناء نومهم بهدف المتاجرة به، ولكن بمجرد معرفة أهل المنطقة يقومون بالهجوم على منزلهم ولكنهم بفرون هاربين ويتركان (عيد) في يدهم.

وطلب بومبا من تيمون خلال الحلقات بأن يضع حداً لتصرفات والده لأن يتصل بوالدته فى التليفون ليلاً، ورد عليه تيمون بأنه من الممكن أن تكون والدته تتحدث مع محمد الشرنوبى فى التليفون وليس والده، ليأتى رد بومباً أن والدته من المستحيل ان تفعل ذلك، لأن الشرنوبى أصغر منها بكثير وأنها تحدثت معه فقط لطلب

رقم أحمد مالك لأنها من معجبيه.

يذكر أن مسلسل عمر ودياب من تأليف فاورق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة كل من على ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، محسن منصور، نهال عنبر، صلاح عبد الله، ويزو، أحمد فتحي، يسرا مصطفى.

وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات  أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

قد يهمك أيضا:

على ربيع يتحدى عمرو الليثى فى الكرة وصيد السمك في واحد من الناس

سخرية من علي ربيع ومصطفى خاطر بسبب "عمر ودياب"