البرنس

تبدأ أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "البرنس" باستمرار البحث عن الطفلة "مريم" من قبل "نورا" و"عادل" و"علا" في موقف السيارات الذي تركها عمها وأشقائه به ولكن دون جدوى، ويؤجر "عبد المحسن" ملهى ليلي جديد وتعمل زوجته "لوزة" به راقصة، يأتي هذا في الوقت الذي تتمكن "علا" من إيجاد وظيفة لـ"شيماء" لدى رجل الأعمال "جمال عناني".

زيارة "نورا" و"عادل" و"علا" ووالدتها لـ"رضوان" و"حمادة" في السجن وإخباره ببيع "فتحي" للمنزل والورشة ولكنهم يخفون عنه اختفاء ابنته "مريم"، وينفعل "رضوان" على "حمادة" ويطلب منه الابتعاد عن شقيقته.
يغير "فتحي" نشاطه إلى البودرة بينما ترفض زوجته "فدوى" هذا الأمر خوفا من عقوبتها، يأتي هذا في الوقت الذي يذهب فيه السائق إلى مكان سكن "رضوان البرنس" ولكنه يتعرض لصدمة قوية، بعد أن روى له أحد سكان منطقة "رضوان البرنس"، بما حدث له من أشقائه وأسباب دخوله السجن وتفاصيل حادث زوجته وابنه.
تطورا سريعا في الأحداث من تخرج "نورا" وعملها بشركة هندسة كبيرة وإعجابها بزميلها مرورا بحصد "فتحي" مزيدا من الأموال بعد تجارة البودرة وإشراك أشقائه معه وزواج "شيماء" من "جمال عناني" وخروج "حمادة" من السجن والعمل برفقة "فتحي" في معرض السيارات الخاص به ودخول "مريم" المدرسة ووفاة الحاج "جلال" وانتقال أسرة "رضوان" إلى الشقق الجديدة.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

قد يهمك ايضاً:

نور تنشر صورة من كواليس مسلسل البرنس 

روجينا تكشف سر الصورة الشهيرة في "البرنس"