طارق صبري

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "يا أنا يا جدو" لأحمد بدير، و خلال أحداث الحلقة يتعرض "يوسف" طارق صبري و"خليل" مدحت تيخة لموقف صعب بعدما ذهبا لمقابلة قريب "خليل" الذي عزمهما في فندق فخم وطلب منهما أن يأكلا ما يريدان لكن في النهاية لم يأت وقبض عليهما لعدم دفع الفاتورة.

يتحدث "يوسف" مع الضابط في القسم ويخبره بما يعانيه من بحث عن وظيفة ومتاعب الجيل، في النهاية لجده "إسماعيل" أحمد بدير، كي يدفع له 740 جنيه، الذي بدوره يغلق الهاتف في وجهه، وينتهي الأمر أن يبيتا في الحجز. لا يجد "يوسف" أمامه إلا "قشطة" ويتصل بها لكنه لا يستطيع أخبارها بما حدث.

يعرف "مرعي" بما حدث في حفل الزفاف وغناء "يوسف" وإفساده للفرح، ويسخر مما حدث معه، ويخبر "قشطة" أنه قام بالغناء وراء الراقصة، وتكتشف أنه كذب عليها وتتصل به وتتشاجر معه، ولأن "يوسف" يتحدث من الحجز يسرق هاتفة منه.

يشعر "إسماعيل" أن حفيده تأخر في العودة إلى المنزل، فيقرر الذهاب إلى القسم ليعرف ما حدث معه، وعندما يكتشف أن عليه دفع مبلغ مالي لإخراجه من الحبس يرفض ذلك.

تدور أحداث المسلسل حول "يوسف" طارق صبري، حفيد أحد الأثرياء ويرغب فى الارتباط بـ "قشطة"، لكن تحدث العديد من المفاجآت، والمواقف الكوميدية.

مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة أحمد بدير وسارة سلامة ومحمد نجاتي وطارق صبري وأحمد سلامة ومدحت ‏تيخا ورنا سماحة وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، وهو من تأليف فتحي الجندي والمنتج ‏الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، ومن إخراج عادل الأعصر‎.‎

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد بدير يُعلّق على اتهامات بسرقة مسلسل "البيت الكبير"

أحمد بدير يوضح أن " أبو عمر المصري" مميز