برنامج "تع اشرب شاي"

يحل كل من مروان يونس وإنجي أبو السعود وعمرو حلمي وعمر عبد الرحيم وأسامة الهادي، أهم من يقدمون محتوى كوميديًا على "السوشيال ميديا"- ضيوفًا على برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه غادة عادل على شاشة "دي إم سي" وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الحلقة تحمل عنوان "الفيسبوك " ويكشف من خلالها الضيوف كيف بدأوا مشوارهم في عالم "السوشيال ميديا" وهل لعبت الصدفة دورًا في حياتهم وكيف استطاعوا الوصول إلي مئات الآلاف من "الفولورز" والمعجبين وأصبحوا يشكلون جزءًا كبيرًا من جمهور التواصل الاجتماعي، كما يتحدثون خلال الحلقة عن الجمهور الذين يستهدفونه وهل كانوا يتوقعون الحصول على كل هذه الشهرة؟

ومن كواليس الحلقة بعض المواقف الكوميدية التي تحدث بين غادة ومروان يونس الذي يظل في غرفة الاجتماعات يتحدث مع من يجهز الشاي عن غادة عادل وعن البرنامج بطريقة كوميدية، في الوقت الذي تنادي عليه غادة وتطلب منه الدخول إلى الاستوديو، لأن الحلقة ستبدأ.

برنامج "تع اشرب شاي" هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عددًا من نجوم ونجمات الفن، بالإضافة إلى فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ويُذاع على قناة "دي إم سي" الإثنين من كل أسبوع، وهو من إنتاج شركة "ليوميديا".