مسلسل "الزيبق"

شهدت الحلقة الـ23  من مسلسل "الزيبق" عودة عمر إلى اليونان ليستقبله الجميع . وفور وصوله يذهب إلى ساره للإطمئنان عليها وعلى السكرتيرة الخاصة بها والذي بدأ قلبه يميل إتجاهها. في ذات الوقت يحاول سالم التقرب منه كثيرا ويقابله في المقهى ويقوم بتناول العشاء معه .. ويقوم سالم ليستأذن من عمر لقضاء بعض الحاجات الخاصة . تحاول سارة أن تقوم بتوصيل عمر إلى الفندق ولكنه يرفض ويتعلل بأنه سيكون على ما يرام لأنه سوف يقوم بشراء مجموعة من الأشياء.

وفور مغادرة سارة يقوم بالإتصال بالسكرتيرة ليلقي السلام عليها والذهاب في زيارة إلى منزلها ليعطيها سلسلة كان قد قام بشرائها لها أثناء وجوده في مصر .. ويبدأ بسماع قصتها فيعرف أنها فلسطينية فقدت أهلها في قصف من قوات الإحتلال فغادرت إ.لى اليونان باحثة عن عمل لتقابل سارة وتعمل معها  يعود عمر إلى الفندق ليقابله سالم ويخبره بأنه وجد له عملا في وكالة إخبارية. ويقابل عمر عميل الموساد ليتعرف عليه .. 

أما في مصر فيقوم طلعت زكريا خال عمر بالتستر على لصة كانت تنتحل صفة سيدة خليجية ولكنها  هاربة من مطاردة بعض الناس. في حين يتعلق بها الخال ويعيش معها في علاقة محرمة ويقوم بالذهاب إلى كامل شقيق عمر الأكبر ويطلب منه راتبه فينهره الأخ الأكبر ويتركه ولا يعطيه شيئا فيذهب الخال إلى عشيقته التي تقرر سرقة كامل وسرقة صالة البلياردو .