مسلسل "اتنين في الصندوق"

تبدأ أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل "2 في الصندوق"، بتسمم أوس أوس والميرغني وإنتصار وكذلك صلاح عبدالله، لينقل بعد ذلك الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.  
فيما يقرر بيومي فؤاد "ممادو"، العودة مرة أخرى إلى القاهرة، بعد معرفته تعرض أولاده إلى حالة تسمم شديدة، حيث قام بمتابعه حالاتهم "عباسي" مستشار الزعيم، والذي يخبره الدكتور، بأنه أجرى عدة تحاليل لمعرفة أسباب التسمم الذي حدث لهما.

ويعلم "ممادو" أن أولاده قد دخلوا في حالة غيبوبة كاملة، ووضعوا تحت متابعة الدكتور لمدة يومان، وعلى نفس المنوال يعلم "بدير" الصحفي، بأن أوس أوس والمرغني، قد وضعوا في المستشفى بسب تسممهم.

وتدخل "نونا" نهى عابدين و"كرملة" هايدي رفعت، حبيبا المرغني وأوس أوس، بما حدث لحبيبهما، ويدخلان في حالة عياط وحزن شديدة، وتعترف زوجة "ممادو" بأنها تعلم علاقته بالراقصة "سونيا" رحاب الجمل، وتدخل معه في العديد من المشاكل، وتقوم بتهديده مرة أخرى.

ويذهب "ممادو"، إلى القاهرة لمعرفة ما جرى لأولاده، وسط عدم تحدث مع كل من أتي لزيارة أولاده وتحديدًا كرملة ونونا وأهليهما، ويعلم "ممادو" بأن نجليه قد تسمموا بفعل فاعل، بعدما أكد له ذلك الدكتور المعالج لهما، والذي أكد بأنهما أصبحا أفضل صحة من الاول بسبب مناعتهم القوية.  


ويقوم "ممادو" بالبحث عن الشخص الذي قام بوضع السم لأولاده، ويقرر بحث شامل عن هذا الشخص، حتى يقوم بقتله، فيما يعود أوس أوس والميرغني مرة أخرى للحياة، ويعلما بأن شخص ما وضع لهما سم في الطعام، ويقوموا بأبلاغ حبيبتهما بأنهما أصبحا أفضل من الأول وسيعودون لمنزلهما في أقرب وقت.

وتنتهي الأحداث بقرار من "ممادو" بالزواج من "سونيا" الراقصة، التي تشترط عليه استمرار عملها في الرقص، ليقوم برفض طلبها تمامًا، إلا أنه بعد الكثير من طلبها بذلك، يقرر الموافقة على رقصها لمدة 6 شهور فقط.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

المسلسل من بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة (أوس أوس)، وصلاح عبدالله وحجاج عبد العظيم، محمود عبدالغفار، رحاب الجمل، وأحمد عبدالله محمود وانتصار وهو من إخراج محمد مصطفى وتأليف لؤي السيد.

قد يهمك ايضاًً:

أوس أوس يتألق في أحدث ظهور له على إنستجرام

أوس أوس يشارك جمهوره بفيديو من مسلسل "اثنين في الصندوق"