أشرف عبد الغفور

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "طاقة نور" العديد من الصراعات والأحداث المثيرة ، حيث قام شعبان "وليد فواز" بجعل رجال يذهبون إلى ليل عبد السلام "هاني سلامة" من أجل قتلة ، ولكن ليل استطلاع أن ضربهم ولكنهم استطاعوا الهرب .
 
وشهدت الحلقة شائعات عن قتل إبراهيم الجيار"أشرف عبد الغفور" ، حيث دخلت إحدى الخادمات في منزلة علية حجرة النوم ، ووجدت دماء كثيرة ولكنها لم تجسد جثة إبراهيم الجيار"أشرف عبد الغفور".

وانتهت الحلقة نهائية مأساوية حيث تم رفض قبول عبد الحميد الشخصية التي يجسدها الفنان حمزة العيلي في وزارة الخارجية في السفارة المصرية ، رغم أنه الأول على دفعة لمدة أربعة أعوام ، ولكن والدة فلاح الأمر الذي حال قبوله في وزارة الخارجية في حين قبول أحد أبناء رجالة الحكومة في الوزارة رغم عدم تفوقه الأمر الذي جعل عبد الحميد ينتهر من شدة الظلم الذي وقع علية .

يذكر أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال  وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.