مسلسل الفتوة

تصاعدت أحداث الحلقة 14 في عدد من المسلسلات التي تعرض خلال الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الحالي، مما جعلها في قائمة الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل.

وتصدر مسلسل «الفتوة» القائمة بعد أن شهدت أحداث الحلقة كشف سر موت الفتوة أحمد الجبالي ومكان الكنز المفقود.

المسلسل - الذي يلعب بطولته للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، الذي يعرض عبر قناة «الحياة»، في الساعة الثانية عشرة صباحا- يناقش عصر الفتوات في حي الجمالية، وذلك من خلال شخصية «حسن الجبالي»، الذي يسعى لنصرة الضعفاء والمساكين، فيما يفرض «عزمي» الذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني الإتاوات على الناس، وتتوالى الأحداث.

جاء ثانيا، مسلسل «ونحب تاني ليه» الحلقة 14، فتصاعدت الأحداث، حيث وافقت غالية «ياسمين عبدالعزيز، على إعادة العلاقة بينها وبين مراد "كريم فهمي"، الذي عرض عليها الزواج ضمن أحداث الحلقة.

مسلسل ونحب تاني ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما بطولة ياسمين عبدالعزيز، سوسن بدر، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، سمر مرسي، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفي فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وفي المركز الثالث، جاء مسلسل «فرصة ثانية» بدأت الحلقة 14 بقيام مريم «هبة مجدي»، في استغلال المعلومات التي عرفتها عن عمل مدحت «دياب» لصالحها، وهددته بتسليمه للحكومة إذا أساء معاملتها أو اعترض على مطالبها، حيث طالبته بورقة طلاق زوجته الثانية بالإضافة إلى وصل الأمانة التي مضته وبالفعل استجاب مدحت لمطالبها.

قد يهمك أيضا:

الحلقة 12 لـ"الفتوة" تحتل المركز الأولى بقائمة الأكثر بحثًا على "غوغل"

 

أحمد صلاح حسني يطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة