مسلسل "لأعلى سعر"

سادت حالة من الهدوء النسبي في المواجهة بين جميلة "نيللي كريم" وليلى "زينة" ، إلا أن غيرة نوران "رحمة حسن" دفعتها للاتفاق مع أحد الفتيات على إدعاء إصابتها بالتسمم إثر تناول الطعام الذي تبيعه "جميلة"، ليتم استدعاء الأخيرة ومواجهاتها بالتهمة ، وبسبب عدم امتلاكها لتصريح بتقديم الطعام، فتدخل الحبس في انتظار عرضها على النيابة.
ساعات قليلة قضتها جميلة في الحجز قبل أن يبدأ شادي حبيب جميلة القديم في البحث وراء الأمر ليكتشف حقيقته ، ويجبر الفتاة على التنازل عن المحضر، لتخرج جميلة من السجن.
وشهدت الحلقة أيضًا قيام عبلة "سارة سلامة" بإجهاض طفلها باستخدام حبوب مخدرة أعطاها لها عشيقها عبد الله، لتقضي ليلة كاملة في ألم بسببها ، وتعود إلى المستشفى في اليوم التاني وتكتشف أن عشيقها قرر خطبة سلمى زميلتها في المستشفى.
يعد مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة ، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.