مسلسل غادة عادل «ليالينا»

بدأت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل بتعرض ابنة إياد نصار لحادث سير خلال نقلها بتاكسي يقوده ميدو عادل، وهما يجعلهما ينقالا على الفور إلى احد المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

يعلم إياد نصار زوجته غادة عادل بالحادث ويدخلا في حالة خوف شديد وانفعالات متتالية، خوفًا على ابنتهما من أن تصاب بأي ضرر، ليذهبا بعد ذلك للمستشفى.

يذهب إياد وغادة للمستشفى ويجدوا ابنتهما رنا ريس وهي في غيبوبة، لتنهار غادة عادل ما يجعل الممرضة تطلب منها الانتظار في خارج غرفة الإفاقة.

وتعلم صابرين أن أبنها ميدو عادل قد دخل المسشتفى في حادث سير، لتجري على الفور إلى المستشفى وتجده في حالة يرثى لها، حيث تفاجأ بقطع ساق نجلها، وهو ما يدخلها في غيبوبة.
تفوق صابرين بعد ذلك وتقوم بالخناق مع غادة عادل ويتهما بعضهما برفع قضية وحبس بعضهم بسبب الحادث، لتنتهي الحلقة بأصرار الطرفين على الذهاب للمحاكم.

مسلسل "ليالينا 80" يعرض حصريا على CBC الساعة 8 مساء ويعاد 1 صباحًا و1.45 صباحًا.

والمسلسل بطولة بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

قد يهمك أيضا:

ابن غادة عادل يهدد رامز جلال بعد إهانة والدته

صابرين تُسبِّب ضجّة بعد وصفها تصوير المسلسل بـ"الجهاد"