الفنانة اللبنانية شيراز

أكّدت الفنانة اللبنانية شيراز، على أنّها لن تبتعد عن فنّ الغناء الذي احترفته قبل أعوام، واستطاعت أن تُحقّق مِن خلاله الكثير من الإنجازات الإيجابية التي أسهمت في تعزيز وجودها على الخارطة الفنية، وأشارت إلى أن التمثيل هواية يُمكن أن تتحوّل إلى احتراف لكن مع ضرورة أن يكون هناك توازن بين الاختصاصين.

وقالت اللبنانية شيراز، خلال حديث خاص إلى "لايف ستايل": "يسكن الغناء كياني لكن للتمثيل أيضا حصة، وهنا لا بد مِن وضع توازن من أجل الاستمرارية بشكل متساوٍ وحتى لا يطغى طرف على الآخر".

ودعت شيراز أهل الإعلام إلى مأدبة إفطار في بيروت قبل يوم بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى مِن مسلسل "موت أميرة" الذي تقوم ببطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الشاشة الصغيرة، إذ أكّدت على أن التجربة ممتعة وتُضيف إلى رصيدها الكثير من الخصوصية، وقالت: "أنا على ثقة أن إطلالتي شفّافة لدرجة الوصول إلى الناس بلا مُقدّمات لأنني أساسا لم أتصنّع ولم أبالغ في الأداء، وكنت على طبيعتي في التعاطي مع السيناريو الذي عشت تفاصيله وتناغمت معها".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "الرهان يبقى على ذوق الناس بعيدا عن أي تكهنات أخرى لأن البعض وقبل أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل سعوا إلى الانتقاد دون أن يكون النقد مبنيا على مادة ملموسة، وهي ناحية لا التفت إليها لأن الصوت الحقيقي هو للشارع الشعبي العريض".​