الفنانة الشابة ولاء شريف

أعربت الفنانة الشابة ولاء شريف، لـ لايف ستايل"، أنها سعيدة بسبب تصويرها الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة قريبًا، مشيرة  أن العمل يمثل لها محطة مهمة في مشوارها الفني، حيث أن دورها كبير ومحوري في هذا العمل.

 وأشارت ولاء أن كل عمل قامت به هو إضافة لها فهي تعتز بكل ما قدمته من أعمال منها حق ميت مع حسن الرداد، وكفر دلهاب مع يوسف الشريف، وغيرها من الأعمال، موضحة أنها لم تحاصر في الأدوار البريئة.

وأضافت أنها دائما تحاول الخروج من قوالب التمثيل المعتادة من أجل الوصول إلى أداء أفضل، موضحة أنها دائمًا ما تقوم بأدوار البنت المصرية المتعلمة التي تتطلع إلى مستقبل أفضل.

 وأشارت عن كواليس أم العروسة، أن الحب جمع بين أبطاله أثناء بروفات الورق وخاصة، مؤكدة أن العمل سيبدأ تصويره في الشهر المقبل، وأن العمل سيشهد مجموعة من التطورات في الشخصيات التي أرتبط بها الجمهور في الجزء الأول، معربة عن سعادتها بحب الجمهور لها التي دائمًا تتمنى أن تقدم له كل ما هو جديد.

مسئولية تقديم كل ما هو جديد دائمًا

 وأكدت أن عليها مسئولية تقديم كل ما هو جديد دائمًا، حتى تزيد من جماهيريتها وعن مسلسل الأب الروحي، قالت أنها تقوم حاليًا بتصوير باقي مشاهدها في الجزء الثاني ودورها فيه مفاجأة للمشاهدين.