الفنانة كارولين خليل

أعربت الفنانة كارولين خليل عن سعادتها بالتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، مشيرة إلى أنها تعاونت مِن قبل معه في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" عام 2001، وانتظرت أعواما للوقوف أمامه مرة أخرى، لكن لم يأتِ الدور المناسب إلا في هذا العام.

وأضافت كارولين خليل، خلال حوار لها مع "لايف ستايل"، أنها متفرغة تماما لمسلسل "بالحجم العائلي"، موضحة أنها لا تشترك في أكثر من عمل في وقت واحد حتى تكون على درجة عالية من التركيز في الدور الذي تقدّمه، مشيرة إلى أن وجودها كل عام في رمضان خلال الأعوام الماضية جاء من قبيل الصدفة حسب العمل المعروض عليها.

وأوضحت خليل أنها لا يهمها حجم الدور بقدر ما يهمها قيمته وهذا يذكرها بدورها في مسلسل "خاص جدا" مع الفنانة يسرا والذي أدت فيه دورا بسيطا في مشاهد معدودة لكن الجمهور يتذكرها دائما.

وعن المحطات المهمة في حياتها والتي أثرت في تكوين شخصيتها الفنية قالت إن هناك محطات مهمة من الأعمال سواء في السينما أو التلفزيون من أهمها "أرابيسك" مع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ومسلسل "لدواعي أمنية"، وفي السينما فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد زكي وكان هذا العمل مهما جدا وتعلمت من زكي التركيز في العمل والكيف قبل الكم.