الفنانة اللبنانية شيراز

 ستكون الفنانة اللبنانية شيراز النجمة الأبرز في برنامج "الرقص مع النجوم" الذي ستعرضه محطة " إم تي في" الى جانب الفنّانة الاستعراضية مادونا و عدد من الفنانين الآخرين.
 
 وأشارت معلومات إلى "لايف ستايل" أن ثمة مفاوضات تمت مع النجمة الشابة قبل التوقيع معها على طلب المشاركة كي لا يتعارض وجودها في البرنامج مع مواعيد حفلاتها في لبنان و الخارج وقد تم الاتفاق و من المقرّر ان تبدأ عملية التصوير قريباً .

المعلومات تقول ان شيراز تتمرّن في الوقت الحالي كي تحظى بالليونة الكاملة قبل المشاركة في برنامج المسابقات المشار اليه و كي تتمكن من مجاراة المباراة بالرقص و التي سوف تكون على مستوى عالٍ من الجودة و الاحتراف .
 
خاص

بعد مفاوضات جرى الاتفاق

شيراز نجمة الرقص مع النجوم

علم " لايف ستايل" ان الفنانة اللبنانية شيراز ستكون النجمة الابرز في برنامج " الرقص مع النجوم " الذي ستعرضه محطة " ام تي في " الى جانب الفنانة الاستعراضية مادونا و عدد من الفنانين الاخرين و اشارت المعلومات ان ثمة مفاوضات تمت مع النجمة الشابة قبل التوقيع معها على طلب المشاركة كي لا يتعارض وجودها في البرنامج مع مواعيد حفلاتها في لبنان و الخارج وقد تمت الاتفاق و من المقرر ان تبدأ عملية التصوير قريباً .

المعلومات تقول ان شيراز تتمرن في الوقت الحالي كي تحظى بالليونة الكاملة قبل المشاركة في برنامج المسابقات المشار اليه و كي تتمكن من مجاراة المباراة بالرقص و التي سوف تكون علىى مستوى عالي من الجودة و الاحتراف .