نهى عابدين

صرحت الفنانة الشابة نهى عابدين بأنها سعيدة بالتعامل مع الفنان خالد النبوي في مسلسل "منطقة محرمة"، موضحة أن ما جذبها للعمل هو النص في البداية للكاتب يوسف حسن يوسف، مشيرة إلى أنها تؤدي في العمل دور مطلقة خالد النبوي وقريبته في نفس الوقت ويجمع بينهما مجموعة من الأحداث المهمة في العمل.

وأوضحت نهى عابدين، خلال حوار لها مع "لايف ستايل"، أن بدايتها كانت من خلال مجموعة من الأعمال الرمضانية حيث قدمت مسلسل "ميراث الريح" مع النجم الكبير محمود حميدة والذي عرض عام 2013 وحقق نجاحا كبيرا، وبعده قدمت أعمالا متنوعة منها مسلسلات "ونوس" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، و"حلاوة الدنيا" مع هند صبري.

وأكدت نهى عابدين أنّ ما يحرّكها في قبولها للدور السينمائي هو الورق وفريق العمل، وعن العالمية أشارت إلى أنه لا يوجد فنان في مصر لا يحلم بالعالمية خاصة بعد نجاح مجموعة من الفنانين في السينما العالمية، منهم عمر الشريف وخالد النبوي وعمرو واكد.

وعن صديقاتها في الوسط الفني، أشارت عابدين إلى أنها تتمتع بصداقات مع هند صبري وسمية الخشاب وحنان مطاوع فهي تكتسب الأصدقاء من عملها أيضا، وبيّنت أن هناك رياضات تحبها مثل السباحة والجري وتحبّ المكرونة الباشميل والمحاشي، لكنها تحافظ على وزنها بممارسة رياضة المشي.