سعد رمضان

أحيا المطرب اللبناني سعد رمضان حفله الغنائي ضمن مهرجان الموسيقي العربية، وهو الحفل الذى حمل لافتة "كامل العدد"، وبحضور عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة على رأسهم إبراهيم عيسي وعمر طاهر. وقال سعد خلال الحفل: "كل الحب والتقدير من بلد الأرز لبنان إلى أم الدنيا مصر وشرف كبير أن أقف على مثل هذا المسرح، ومتأكد إني سأحكي عن هذه الليلة لأولادي وأحفادي، ثم وجه الشكر للجمهور مجددًا وللفرقة الموسيقية".

ليقدم بعد ذلك مجموعة متنوعة من الأغاني التى خطفت الحضور بين أغاني عبد الحليم حافظ وأغانيه المصرية منها "ضد النسيان ، عين وصابت، آه منها الليالي " ليقدم بعد ذلك أغنية "أول مرة تحب" والتي تناغم معها الحضور بشكل كبير، ليطلب منه الجمهور بعد ذلك الغناء لوديع الصافي، واستجاب سعد للحضور رغم عدم استعداده هو والفرقه الموسيقيه، وقدم "على رمش عيونها" للفنان وديع الصافي.

ليختتم الحفل بأغنية "بلاش عتاب"، والتي ألهبت الحماس واستدعت بكاء الحضور الذي تنوعت أعماره واتفقت على حب الصوت الراقي، ليؤكد الجميع بعد انتهاء حفله أن سعد استطاع أن يقدم هذه الأغنيه بإحساسه الخاص الذي امتعهم جميعا. وسعد أعرب عن سعادته وفخره بالمشاركة والوقوف على صرح مسرح عريق مثل "دار الأوبرا المصرية" وقال إن حلمه الذي راوده منذ عامين بغناء أغنية "بلاش عتاب"، وعلى هذا المسرح قد تحقق بالفعل، ويتمني أن يظل يأتي كل عام للمشاركة في مثل هذا المهرجان الرائع.